الإثنين 04 مارس 2024

بعد بتر قدمه وأصابع من يده اليمنى..فادي إبراهيم يُحضر مفاجأة ومواقع التواصل تشتعل

موقع أيام نيوز

فادي إبراهيم بصحة جديدة ولا يزال يتلقى العلاج
مهرجان الزمن الجميل كرمت فادي إبراهيم لسخاء عطائه
قطع الفنان اللبناني فادي إبراهيم وعدا بأنه سيكون من أوائل النجوم المشاركين في الحفل الخاص بالدورة الجديدة من مهرجان الزمن الجميل وفقا لطبيب التجميل اللبناني هراتش ساغبزاريان.
وقال ساغبزريان إن الفنان القدير حرص على تأدية أغنية my way بطريقة ستفاجئ الجمهور عند مشاهدة التقرير الخاص الذي سيعرض خلال حفل تكريمه على عطائه في مسيرته الفنية.
وبحسب ساغبزريان فإن لجنة مهرجان الزمن الجميل الذي يرأسه كرمت الفنان المخضرم خلال زيارتها إلى المستشفى الذي يعالج فيه نافيا عتب إبراهيم على زملائه في الوسط الفني إذ أن الأخير يشعر بالامتنان تجاه كل الأشخاص الذين تابعوا تطورات وضعه الصحي.
وفاجأ ساغبزريان محبي إبراهيم بأن الأخير يصر العودة إلى الساحة الفنية رغم حالته الصحية خصوصا بعد بتر قدمة و أصابع من يده اليمنى.
ونشر ساغبزريان نشر صورا وثق خلالها زيارة لجنة مهرجان الزمن الجميل للفنان فادي إبراهم وجرى تسليمه درعا تكريميا.



فادي إبراهيم يوجه رسالة مؤثرة إلى جمهوره من خلال مهرجان الزمن الجميل خبر عاجل
تفاعل رواد مواقع التواصل
وتفاعل رواد مواقع التواصل مع المفاجاة التي يعتزم الفنان فادي إبراهيم بتقديمها في الفترة المقبلة داعين له بالموفقية والتحلي بالصبر والإيمان لمعاناته مع المړض.
وتمنى جمهور ومحبو الفنان القدير عودته إلى السائعة الفنية بأعماله الراقيه لما يتمتع من قوة في الحضور وأداء مميز.
وتدهورت الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم قبل أشهر قليلة ما أثار قلق متابعيه إثر مضاعفات داء السكري وغسيل الكلى ليصار إلى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج فبتر الأطباء ساقه وثلاثة أصابع من يده اليمنى.
دعاء بالشفاء العاجل
وظهر الفنان اللبناني الذي يتحلى بقاعدة شعبية واسعة في وقت سابق بصحة جيدة وكان بجانبه المغني كيوان والعميد الركن جان نهرا إذ زارا فادي إبراهيم للاطمئنان على حالته الصحية.
وأرفق كيوان الصورة بتعليق جاء فيه للصديق فادي ابراهيم .. الصورة نشرت بعد اذن من فادي لمحبته وتقديره الكبير للعميد نهراا.
وانهالت التعليقات فور نشر الصورة داعين له بالشفاء العاجل وان يتمتع بموفور الصحة والعافية وأن يعاود ألقه وعمله في الساحة الفنية.